اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الأزهري

رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يتفقد دورة المراجعة الخارجية للمعلمين

تفقد الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، وأيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، اليوم الأحد، دورة حزمة المراجعة الخارجية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، التي تنظمها منطقة الإسكندرية الأزهرية، والمنعقدة في معمل الحاسب الآلي المطور بسموحة للمعلمين.

وأوضحت ابتسام درويش، مدير الجودة، أن الهدف من الدورة التدريبية نشر ثقافة الجودة بالمنطقة، وإعداد كوادر بشرية تعمل وفق معايير الجودة، كما بينت أنه تعتبر هذه المجموعة الثالثة، وجاري استكمال المجموعة الرابعة.

ويذكر أنه قد اجتمع الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، المتقدمين للحصول على حزمة المراجعة الخارجية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، نهاية شهر مايو الماضي؛ وحث المتقدمين على الاستفادة من هذه الحزمة التدريبية والتي تضم ثلاث دورات هي دورة التقييم الذاتي، ودورة نواتج التعلم وخرائط المنهج، ودورة المراجعة الخارجية، وأن يعملوا على نقل أثر التدريب لمعاهدهم.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة