اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تعليم مطروح : استعدادات مكثفة لامتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل غدا

أعلن عمرو شحاته مدير مديرية التربية والتعليم بمطروح، جاهزية مديرية تعليم مطروح، لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسى، لصفوف النقل بالمراحل التعليمية الثلاث ( ابتدائي، اعدادي، ثانوي )، بداية من صباح غدٍ الأربعاء وفقًا للجداول المعلنة.

وأكد “شحاتة” أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية برئاسته و على مستوى الإدارات التعليمية، لرصد المشكلات التي تحدث أثناء الامتحانات، والعمل على حلها، كما شدد على مديري ووكلاء الإدارات التعليمية ومديرى إدارات المتابعة وتقويم الأداء والموجهين ومديري المراحل والتطوير التكنولوجي، بمتابعة أعمال الامتحانات على مدار الساعة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

ووجه مدير تعليم مطروح، للعاملين بالمنظومة التعليمية، رسالة واضحة وصريحة بضرورة الالتزام بالجدية والأمانة المهنية وتقدير المسئولية، والعمل بروح الفريق الواحد، من أجل تحقيق عملية امتحانية يسودها الانضباط وحصول كل طالب علي حقه كاملاً دون زيادة أو نقصان، من أجل إعداد أجيال وطنية قادرة علي تحقيق الرقى والتقدم لوطننا الغالي مصر.

وأشار إلى أن عمليات التصحيح، سوف تتم يومياً، بالتزامن مع بدء أعمال الامتحانات، من أجل الإنتهاء من عملية رصد الدرجات واعلان النتائج فى المواعيد المحددة.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة